سياسة الخصوصية

من نحن ؟

موقع “تونس انفو” (www.tunisieinfo.net) هو موقع اخباري تونسي يهتم بأخبار البلاد التونسية و مجتمعها بالأساس مملوك لشركة “قرطاج واب” .

تعليقات:

عندما تترك تعليقًا على موقعنا ، يتم جمع البيانات التي تم إدخالها في نموذج التعليق ، وكذلك عنوان IP الخاص بك و وكيل المستخدم لمتصفحك لمساعدتنا في اكتشاف التعليقات غير المرغوب فيها.

وسائل الإعلام:

إذا قمت بتحميل الصور إلى الموقع ، فننصحك بتجنب تحميل الصور التي تحتوي على بيانات إحداثيات EXIF ​​GPS. يمكن للأشخاص الذين يزورون موقعك تنزيل واستخراج بيانات الموقع من هذه الصور.

بسكويت:

إذا تركت تعليقًا على موقعنا ، فسيُعرض عليك حفظ اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني والموقع في ملفات تعريف الارتباط. هذا فقط لراحتك حتى لا تضطر إلى إدخال هذه المعلومات إذا تركت تعليقًا آخر لاحقًا. تنتهي ملفات تعريف الارتباط هذه بعد عام واحد.

إذا انتقلت إلى صفحة تسجيل الدخول ، فسيتم إنشاء ملف تعريف ارتباط مؤقت لتحديد ما إذا كان متصفحك يقبل ملفات تعريف الارتباط. لا يحتوي على بيانات شخصية وسيتم حذفه تلقائيًا عند إغلاق المستعرض الخاص بك.

عند تسجيل الدخول ، سنقوم بتعيين عدد من ملفات تعريف الارتباط لحفظ تفاصيل تسجيل الدخول وتفضيلات الشاشة. يبلغ عمر ملف تعريف ارتباط الاتصال يومين ، بينما يبلغ عمر ملف تعريف ارتباط خيارات الشاشة عامًا واحدًا. إذا قمت بتحديد “تذكرني” ، فسيتم تخزين ملف تعريف ارتباط تسجيل الدخول الخاص بك لمدة أسبوعين. إذا قمت بتسجيل الخروج من حسابك ، فسيتم مسح ملف تعريف ارتباط تسجيل الدخول.

من خلال تحرير منشور أو نشره ، سيتم حفظ ملف تعريف ارتباط إضافي في متصفحك. لا يتضمن ملف تعريف الارتباط هذا أي بيانات شخصية. يعرض فقط معرف المنشور الذي قمت بتحريره للتو. تنتهي بعد يوم واحد.

محتوى مضمن من مواقع أخرى:

قد تتضمن المقالات الموجودة على هذا الموقع محتوى مضمنًا (مثل مقاطع الفيديو والصور والمقالات …). يتصرف المحتوى المضمن من المواقع الأخرى بالطريقة نفسها التي يتصرف بها الزائر إلى ذلك الموقع الآخر.

استخدام ونقل بياناتك الشخصية:

إذا طلبت إعادة تعيين كلمة المرور ، فسيتم تضمين عنوان IP الخاص بك في إعادة تعيين البريد الإلكتروني.

أوقات التخزين لبياناتك:

إذا تركت تعليقًا ، فسيتم الاحتفاظ بالتعليق والبيانات الوصفية الخاصة به إلى أجل غير مسمى. يتعرف هذا تلقائيًا على التعليقات اللاحقة ويوافق عليها بدلاً من تركها في قائمة انتظار الإشراف.

بالنسبة للحسابات التي تسجل على موقعنا (إن أمكن) ، نقوم أيضًا بتخزين البيانات الشخصية المدرجة في ملف التعريف الخاص بهم. يمكن لجميع الحسابات الاطلاع على معلوماتهم الشخصية أو تعديلها أو حذفها في أي وقت (باستثناء معرفهم). يمكن لمديري الموقع أيضًا عرض هذه المعلومات وتحريرها.

الحقوق التي لديك على بياناتك:

إذا كان لديك حساب أو تركت تعليقات على الموقع ، فيمكنك طلب الحصول على ملف يحتوي على جميع البيانات الشخصية التي لدينا عنك. كما يمكنك أيضًا طلب حذف البيانات الشخصية المتعلقة بك. هذا لا يأخذ في الاعتبار البيانات المخزنة لأسباب إدارية أو قانونية أو أمنية.

نقل بياناتك الشخصية:
يمكن التحقق من تعليقات الزوار من خلال خدمة الكشف التلقائي عن البريد العشوائي.

error: المحتوى محمي !!