وديع الجريء يكشف آخر مستجدات البث التلفزي للبطولة و تدخل رئيس الجمهورية في الموضوع ” (فيديو)

عبّر رئيس الجامعة التونسي لكرة القدم،وديع الجريء،عن سعادته و كل عناصر المنتخب الوطني بتكريمهم من طرف رئيس الجمهورية قيس سعيد اثر تأهلهم الى مونديال قطر.

و كشف الجريء،اثر استضافته في برنامج “التاسعة سبور” ،عن أن رئيس الجمهورية طلب منهم ايجاد حل مع القناة الوطنية حتى يتمكن التونسيون من مشاهدة مباريات البطولة المحارفة الأولى لكرة القدم.

و قال” رئيس الجمهورية طلب مني بكل لطف و لم يأمرني باش نلقى حل مع التلفزة التونسية باش التونسا ينجمو يتفرجو في مباريات البطولة لكن اللبيب من الاشارة يفهم و باش يجتمع المكتب الجامعي و عندنا مقترح باهي برشا باش نقدموه للتلفزة بعد استشارة رؤساء الأندية”.

و أوضح بأن الجامعة لم تمنع التلفزة التونسية من نقل المباريات بالرغم من الأموال المتخلد بذمتها لدى الجامعة و التي تقدر بحوالي 10 مليون دينار (مليار) بل اقترحت عليها تقسيط المبلغ مع الانطلاق في بث المبارات حتى في فترة المفاوضات.

حيث قال”باش نوضح للتوانسا رانا عمرنا ما منعنا التلفزة الوطنية من بث المباريات رانا قلنالها امشي بث و تو نتفاهمو من بعد و قلنالها حتى كان ما عندكش فلوس برى بث و خلي الفلوس يا منعاش وهي ما حبتش تبث وهذا خيار من عندها نحنا خاطينا”.

و أشار الى أن المقترح سيكون بتقسيط المبلغ على مراحل الي غاية شهر ديسمبر من سنة 2024 مع تمكين التلفزة الوطنية من بث المباريات بالمجّان لمدة 5 أو 6 أشهر أي من بعد انتهاء الموسم الرياضي و حتى آخر شهر نوفمبر و هو ما سيمكنها من كسب حوالي 3 مليون دينار (مليار).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوى محمي !!