عزة سليمان تشكر سامي الفهري و تدعو التونسيين الى عدم الإقتداء بـ “سي ونّاس”

أثار مسلسل “براءة” الجدل بعد طرحه لمسألة تعدد الزوجات و الزواج العرفي في تونس من خلال الدور الذي يجسد فيه الفنان فتحي الهداوي شخصية “سي ونّاس” و هو أب لعائلة تتكون من ثلاثة أبناء (ولدان و بنت) حيث قرّر الزواج عرفي من المعينة المنزلية التي تعتبر أصغر من أبنائه بعد 20 سنة من الزواج على أن تواصل العيش معهم في نفس المنزل رفقة زوجته الأولى و أبنائه.

وفي هذا السياق،نشرت الممثلة عزة سليمان و التي تؤدي دور “براءة” ابنة “سي ونّاس” في هذا المسلسل و هي زوجة شرطي قتل في الأحداث الارهابية التي حصلت في تونس بمدينة سوسة سنة 2015 وتركها وحيدة مع ابنها الصغير، تدوينة ساخرة على صفحتها الرسمية .

و أكدت الممثلة في تدوينتها أن القانون التونسي يمنع تعدد الزوجات و يعتبره جريمة يعاقب مرتكبها لذلك أنصح كل رجل تونسي إلى عدم اتباع شخصية “ونّاس” حتى لا يعاقب.

و قالت : ‘رد بالك اتبع سي وناس ! نحبك فايق ولد أختي”.

كما أنها توجهت بالشكر لمخرج هذا العمل الدارمي سامي الفهري ،قائلة:”شكرا سامي الفهري الي ديما معودنا يحط صبعو على الداء ويسلط الضوء على قضايا وظواهر الي المجتمع ما يحكيش عليهم و مطفي الضوء”.

تجدر الاشارة الى أن الكاتبة التونسية رباب المنصوري كانت قد كشفت عن أن سامي الفهري سرق منها سيناريومسلسل “براءة” و قام بتعديله دون علمها و الاتفاق معها و نشرت وثيقة تبيّن صحة كلامها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوى محمي !!