Home متفرقات صيدلي رفض اعطاءها دواء فقتلته بطريقة فظيعة!

صيدلي رفض اعطاءها دواء فقتلته بطريقة فظيعة!

2 second read
0
0

قتل صيدلاني مصري بالرصاص على يد سيدة سعودية، حيث قال نجل عمه إن والديه تلقوا نبأ قتل نجلهم أحمد حاتم مساء أمس، من زميل له في السعودية.

 وأوضح نجل عم الصيدلاني المصري، أن الأنباء التي وردت إليهم هو وفاته برصاص سيدة أثناء عمله في صيدلية معروفة نتيجة مشادة كلامية دارت بينهما، مشيرا إلى أن التفاصيل الكاملة للواقعة بأبعادها لم ترد إليهم بشكل كاف.

وأضاف نجل عم الصيدلاني المصري المقتول بالسعودية، أنهم في انتظار انتهاء الإجازة الرسمية وعودة العمل بالمؤسسات الحكومية، لعمل توكيل لمحامي لمتابعة الإجراءات استرجاع الجثمان، ومتابعة تفاصيل القضية.

تفاصيل الجريمة

وفي صباح اليوم الأربعاء، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي خبر وفاة المصري أحمد محمد حاتم، والذي يعمل طبيباً صيدلانياً في إحدى الصيدليات بالمملكة العربية السعودية، وأوضحت المنشورات أن الوفاة سببها إطلاق رصاصتين من إحدى السيدات السعوديات، والتي طلبت منه صرف مضاد حيوي دون إرشادات طبيب، لكنه رفض فأطلقت عليه الرصاص.

وأكدت نقابة الصيادلة بمحافظة المنوفية، ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مقتل صيدلي مصري في المملكة العربية السعودية على يد سيدة، أمس الثلاثاء.ونشرت النقابة برئاسة الدكتور مصطفى سلام، بيانا اليوم الأربعاء، نعت فيه الصيدلي أحمد حاتم 34 عاما، من مركز الشهداء، والذي قتل قبل ساعات على يد سيدة أثناء عمله في صيدلية في مدينة سكاكا بالسعودية وفق صحف مصرية.

متفرقات – Assarih

Read More

Load More Related Articles
Load More By 
Load More In متفرقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

مصر.. تحقيق بسقوط شاب من الطابق الخامس واتهام لزوجته الأولى

فتحت السلطات في مصر تحقيقا بواقعة مقتل صيدلي شاب إثر سقوطه من منزله بالطابق الخامس في مدين…