مجموعة شاحنات MAN TG الجديدة في تونس (فيديو)

تعتبر مجموعة MAN Truck & Bus الجديدة مثالاً على حلول النقل المستدامة. إنها تؤكد على الكفاءة الكبيرة لفريق المهندسين التابع لها الذين قدموا دائمًا سيارات قوية وموثوقة وفعالة. توضح هذه الشاحنات أيضًا جودة البناء العالية لمصانع MAN. يعتمد تطوير هذه الشاحنات الجديدة على ملاحظات العملاء ، لتزويدهم بالمركبات التي تلبي متطلباتهم التشغيلية ، الآن وفي المستقبل.

مع نمط المقصورة الجديد ، تتمتع مجموعة TG الجديدة بمظهر يميزها عن منافسيها ، حيث تجمع بين الجماليات والكفاءة الوظيفية. توفر هذه المركبات أعلى مستويات الموثوقية والكفاءة في مختلف التطبيقات وظروف التشغيل.

كفاءة عالية واقتصاد:

لا يزال نطاق المحركات قويًا وموثوقًا وفعالًا كما كان من قبل. وسوف تستمر في تقديم أداء عالي باستمرار على مدى دورات طويلة. مان هي الشركة المصنعة الوحيدة للشاحنات التي تقدم محركات تلبي معايير الانبعاثات من 2 إلى 4 و 5 و 6 د ، اعتمادًا على الطراز المختار. تعمل التحسينات الجوهرية في المنتج ، وكذلك في مجالات الصيانة والخدمة ، على تقليل تكاليف العمر الافتراضي. توفر هذه الشاحنات أيضًا مزايا حمولة كبيرة لقطاعات التطبيقات الحساسة للوزن.

شريك قوي :

تلعب الشراكة المختصة والشخصية دورًا رئيسيًا في نجاح مان ، وقد قام شركاؤها المستوردون ، مثل ألفا إنترناشونال تونس ، بعمل ممتاز في تحقيق رضا العملاء. يتبع نطاق TG الجديد أيضًا منطق المنتج الموجه نحو مجال التطبيق. هذا يجعل من الممكن تجميع شاحنة MAN TGS جديدة ، والتي تتكيف بدقة شديدة مع المهمة المقصودة من أجلها ، باستخدام خيارات التكوين القابلة للتكيف.

تحسين وقت التشغيل – أقصى إتاحة طوال عمر التشغيل:

تعتمد الكفاءة التشغيلية للشاحنة إلى حد كبير على موثوقيتها والسهولة التي تؤدي بها مهمتها اليومية. مع مجموعة TG الجديدة ، حافظت MAN على ما أثبت بالفعل قيمته بينما كانت تسعى جاهدة لجعلها أكثر كفاءة. ستؤدي هذه الشاحنات أداءً جيدًا كما كان من قبل ، حيث يحتفظ خط القيادة بميزات الجيل السابق. تدعم البنية الإلكترونية الجديدة المبسطة والموثوقة وظائف الشاحنات بشكل أفضل وتجعل الجيل الجديد من شاحنات MAN مناسبًا بشكل خاص للمستقبل.

تكيف ممتاز مع السائق – السائق هو محور التركيز:

من أجل تحسين محطة العمل في الشاحنة ، يجب وضع أداء وتحفيز السائق في المقدمة. هذا هو السبب في أن الجيل الجديد من شاحنات مان يضع مصطلحات سهولة الاستخدام وبيئة العمل المثلى والتشغيل الأكثر سهولة ومعايير الموثوقية. هناك أيضًا جانب من المساحة المثالية ، ومفهوم تخزين مدروس جيدًا وراحة نوم مثالية. والنتيجة النهائية هي الحصول على راحة جيدة ، وراحة ، وسائق يقظ في جميع الأوقات ، مما يؤدي إلى عمليات أكثر أمانًا وفعالية في كل مرة.

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم Alpha International Tunisia مساعدة السائقين على تبني أساليب قيادة أكثر كفاءة وأمانًا.

مع طرح هذه الشاحنات الجديدة ، تؤكد مان أيضًا التزامها بـ “تبسيط الأعمال” لعملائها. للقيام بذلك ، بالإضافة إلى المنتجات الموثوقة والفعالة ، تقدم Alpha International Tunisia خدمة ما بعد البيع كاملة وفعالة: من الصيانة إلى توفير قطع الغيار من خلال المشورة المناسبة من حيث الصيانة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوى محمي !!