سيارة Kia XCeed الرياضية الجديدة تصل إلى تونس و هذا ثمنها (فيديو)

طرحت شركة ” سيتي كارز ” (City Cars ) الوكيل التجاري لعلامة السيارات الكورية الجنوبية ” Kia ” في تونس، سيارة Kia XCeed الرياضية في السوق المحلية .

هذه السيارة تم تصميمها في بمدينة فرانكفورت الألمانية من قبل فرق من مركز التصميم الأوروبي التابع لشركة ” كيا ” . وهي تجمع بين التصميم الأصلي النابع من الأفكار الجريئة والتصميم الداخلي الفسيح الذي لا يتخيله إلا المغامرون والراحة الاستثنائية التي تم إنشاؤها لجميع أولئك الذين يقدرون الرقيّ والرفاهية.

سيارات XCeed متوفرة الآن بسعر 121 ألفا و980 دينارا.

تصميم مذهل
تتميز كيا ريو الجديدة كليًا ، الحازمة والأنيقة والمنحوتة ، بتصميم رياضي ومبتكر أكثر من أي وقت مضى. تمنحها خطوطها الديناميكية الهوائية وأشكالها العضلية مظهرًا ديناميكيًا يتناسب مع أدائها. عناصر مثل شبكتها الحديثة والعجلات المعدنية مقاس 17 بوصة والمصابيح الأمامية

تعد مصابيح LED المتكاملة ثنائية الوظيفة ملفتة للنظر حقًا.

تقاطع مختلف جذريًا
اكتشف ما الذي يجعل سيارة Kia XCeed حصرية للغاية. صورة ظلية مرتفعة مع خلوص أرضي يبلغ 184 ملم. غطاء محرك ممدود بتصميم رياضي. خط سقف مائل للخلف. هذه هي ميزات التصميم الجديدة لهذا الكروس أوفر الجذاب. لسائقي السيارات الباحثين عن الإثارة.

أسلوب جديد مثير
كل التفاصيل هي دعوة حقيقية للمغامرة. شبك أمامي من نوع SUV بشفرة مزدوجة. مصابيح أمامية LED بالكامل مع مصابيح LED تعمل بالنهار “Ice Cube”. دروع واقية باللون الفضي وتطعيمات من الكروم الساتان. سمات التأثير الأجمل التي تؤكد الشخصية الحازمة لـ Kia XCeed.

تصميم
تقاطع مختلف جذريًا
أسلوب جديد مثير
منظر خلفي مذهل
الباب الخلفي المنحدر بشدة من نوع “فاست باك” يعطي انطباعًا قويًا. يبرز الشكل الرياضي للدرع والناشر باللون الفضي مع أنابيب عادم مزدوجة النسب السخية والقاعدة العضلية للسيارة. تضفي المصابيح الخلفية بتقنية LED لمسة أنيقة للغاية ذات تقنية عالية مع تصميم خاص لإشارة الانعطاف.

الأناقة والراحة والاتصال
يضمن لك موضع القيادة المرتفع رؤية ممتازة من جميع النواحي للشكل الخارجي ورؤية مثالية لمجموعة العدادات الرقمية مقاس 12.3 بوصة بنسبة 100٪ ونظام الملاحة بشاشة 10.25 بوصة. تساهم المواد المصقولة ولوحة العدادات المصممة بأناقة في خلق انطباع بالتطور الذي ينبع من السيارة. ولإضفاء لمسة من الأصالة ، توفر حزمة الاعتدال الأصفر الداخلية ألوانًا متباينة بما في ذلك النسيج الحصري على شكل قرص العسل أو الدرزات الصفراء في الأبواب.

100٪ مجموعة العدادات الرقمية
تعرض مجموعة العدادات الرقمية 100٪ جميع معلومات السيارة الرئيسية على شاشة عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة. تشتمل هذه الشاشة الفريدة الخالية من الصوت المحيطي على أقراص رقمية دقيقة للغاية تشير إلى سرعة السيارة وعدد دورات المحرك في الدقيقة. تشير الشاشة متعددة الوظائف أيضًا إلى تعليمات الملاحة والتقاطع عن طريق التقاطع والبيانات الصوتية والمكالمات الهاتفية.

حجم تحميل سخي
على الرغم من أبعادها المدمجة ، توفر كيا XCeed صندوقًا واسعًا ومرنًا بشكل مدهش ، مع حجم رائع يبلغ 426 لترًا. المقاعد قابلة للطي وقابلة للتقسيم ،

سهل التحميل
مع الباب الخلفي الكهربائي الذكي ، فإن فتح صندوق السيارة Kia XCeed مع ذراعيك ممتلئين هو لعب الأطفال. يفتح هذا تلقائيًا بمجرد الوقوف في منطقة الكشف لأكثر من 3 ثوانٍ مع وجود المفتاح في جيبك أو حقيبتك.

راحة داخلية استثنائية
لا يوفر لك التصميم الداخلي لـ Kia XCeed وضع قيادة مرتفع مع رؤية مثالية على الطريق فحسب ، بل يوفر أيضًا وصولاً سهلاً ومساحة رحبة لجميع الركاب.

نقاط القوة
عجلات ألمنيوم مقاس 18 بوصة
المفروشات المصنوعة من القماش والجلد
تبديل مجداف “المفتاح الذكي” الدخول والبدء بدون مفتاح
مرايا خارجية قابلة للطي كهربائياً مع مكرر مؤشر LED
نظام شحن الهاتف الذكي بالحث
زجاج معتم ونافذة خلفية
فرامل الانتظار الكهربائية
فتحة سقف بانورامية
دواسات ألومنيوم ذات مرآة داخلية كهربائية
محدد وضع القيادة
مقعد السائق مع ذاكرة
مجموعة العدادات Full TFT-LCD مقاس 12.3 بوصة
شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات + Android Auto + Apple Car Play

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوى محمي !!