جمال المداني لـ الغنوشي:”برى شد دارك و ابعدنا..عمرك وصل لـ 90 سنة برى حجّ..برى حفظ أحفادك القرآن”

اعتبر الممثل جمال المداني أن من دور الفنان التكهن بما سيحدث في الساحة السياسية أو الاجتماعية أو غيرها و ذلك في اشارة لما تكهن به مخرج ‘السيد كوم’ الهزلي “كان ما كانش” عبد الحميد بوشناق حول المتغيرات السياسية التي حصلت في تونس خاصة قرار رئيس المجهورية قيس سعيد بحلّ البرلمان .

وقال المدني خلال استضافته في برنامج O’Star على إذاعة ‘ديوان أف أم ‘ ، “الله لا يعاود علينا هاك البرلمان بجاه ها الشهر الفضيل،هاك الضرب والعرك فضحونا قدام العالم،تونس ثلاث الاف سنة حضارة يصير فيها هكا”.

وتوجّه بالخطاب لرئيس حركة النهضة راشد الغنوشي قائلا “بري شد دارك و فك علينا وابعدنا..راهو عمرك وصل لـ 90 سنة برى امشي شد أولاد أولاد قريهم شويا قرآن و صلي صلاواتك في وقتها و الا برى حجّ ..راك تنشط في السياسة ملي أنا عمري 13 عام”.

و كشف المداني أنه يميل سياسيا لليسار التونسي لكنه ليس منخرطا في أي حزب و أنه من أنصار الاشتراكية لكنه ليس بشيوعي،قائلا “أنا نميل أكثر لليسار وموش كان أنا أغلب الفنانين خاتر اليساريين يجيو يتفرجو فينا و انجمو نلقاو معاهم أرضية في النقاشات متاعنا على أعمالنا الفنية أما الاسلاميين انفتحو ثلاث سنوات قبل الثورة و ولاو يجيو يتفرجو فينا..الفنان يؤمن بالاشتراكية أكثر خاصة و أن رأس المال هيمن على الاقتصاد في عهد بن علي ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوى محمي !!