العجبوني : “سعيّد ساهم في ترذيل المشهد السياسي..عندو 8 أشهر يجري وحدو و في الآخر جاء الثاني” (فيديو)

اعتبر اليوم الخميس النائب السابق بمجلس نواب الشعب المنحل هشام العجبوني أن رئيس الجمهورية قيس سعيد ساهم في ترذيل المشهد السياسي.

واستغرب العجبوني من محاولات الرئيس المتكرر المجز بين الدين و السياسة و بين الأمن و السياسة لاستهداف خصومه السياسيين.

و عبّر عن شجبه و معارضته للاسقاطات التي يقوم بها سعيّد في كل مرة ضد خصومه حتى وصل به الحد الى تكفيرهم .

و قال “علاش ما نلوموش على الرئيس ونعارضو الكلام الي يقول فيه خاتر كانقالو الغنوشي راهي الدنيا تقلبت ضدو”.

و أشار في سياق متصل ،الى أن الرئيس لم يقطع مع ممارسات حركة النهضة بل نجدها متشابها معها و مع التجمع المنحل خاصة في علاقة بالتعيينات بالولاءات.

ودعا الرئيس الى تغيير خطابه والعمل على بعث الأمل في التونسيين ، مشيرا الى أنه بخطابه عمّق التعفن الحاصل في البلاد و عمق عدم وضوح الرؤية للمستقبل.

وقال “الناس توى في حاجة لخطاب يبعث الأمل وخطاب الرئيس للأسف زاد من احباطهم و برشا توانسا يفكرو باش يهاجرو من البلاد خاتر المناخ متعفّن..الرئيس عمق المناخ المتعفن في البلاد وعمق عدم الرؤية للمستقبل”.

وأضاف العجبوني أن قيس سعيد لم يفعل شيء يذكر في الثمانية أشهر التي حكمها بمفرده منذ 25 جويلية 2012 و لم يحاسب الفاسدين ،قائلا” هاك تشوف ما تبدل شيء في البلاد الرئيس عندو 8 أشهر يجي وحدو و في الآخر جاء الثاني”.

ودعا من جهة أخرى رئيس البرلمان المنحل راشد الغنوشي الى تقديم استقالته لأنه عفن الوضع السياسي طيلة 10 سنوات و الشعب كره وجوده في الساحة السياسية وهو اليوم يساهم في ارتفاع شعبية قيس سعيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوى محمي !!